icon



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في اوبرا سات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





القوات الأوكرانية تتكبد خسائر فى الأرواح خلال محاولتها اختراق منطقة بدونيتسك

القوات الأوكرانية تتكبد خسائر فى الأرواح خلال محاولتها اختراق منطقة بدونيتسك أعلنت جمهورية دونيتسك الشعبية، المعلنة م ..



12-05-2018 03:44 مساء
tefadish
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2018
رقم العضوية : 1
المشاركات : 2234
الدولة : مصر ام الدنيا
الجنس : ذكر
الدعوات : 13
قوة السمعة : 190
موقعي : زيارة موقعي
 offline 


720146171721

القوات الأوكرانية تتكبد خسائر فى الأرواح خلال محاولتها اختراق منطقة بدونيتسك

 

أعلنت جمهورية دونيتسك الشعبية، المعلنة من طرف واحد، أن القوات الحكومية الأوكرانية تكبدت خسائر فادحة خلال محاولتها اختراق مواقع قوات دونيتسك فى منطقة جورلوفكا أمس، مشيرة إلى مقتل وإصابة أكثر من 10 جنود أوكرانيين.

وقال رئيس المكتب الصحفى لقوات جمهورية دونيتسك الشعبية دانييل بيزنوسوف - حسبما أفادت وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية اليوم السبت، "حاولت القوات الأوكرانية تحسين مواقعها فى اتجاه جورلوفكا، ولكن تم إيقاف تقدمها وتكبيدها خسائر كبيرة".

وأضاف "لقد تكبد الإرهابيون الأوكرانيون خسائر فى الأرواح نتيجة استفزازهم الفاشل قرابة 9 قتلى و5 جرحى، لافتا إلى أنه يمكن أن نسمى ذلك بمحاولة اختراق مواقعنا من أجل السيطرة على منطقة معينة بهدف إقامة رأس جسر للاستيلاء على المنطقة".

يذكر أن السلطات الأوكرانية كانت قد بدأت فى أبريل 2014 عملية عسكرية ضد دونيتسك ولوهانسك، اللتين أعلنتا استقلالهما من طرف واحد، وذلك وفقا لآخر إحصاءات الأمم المتحدة، حيث بلغ عدد ضحايا هذا النزاع ما يزيد عن 10 آلاف مدنى.

توقيع :tefadish
MzI0NDA0MQ5959operasat-iptv
 




الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع :1(0عضو و1ضيف)
ضيف،

الكلمات الدلالية
القوات ، الأوكرانية ، تتكبد ، خسائر ، الأرواح ، خلال ، محاولتها ، اختراق ، منطقة ، بدونيتسك ،


 









الساعة الآن 01:31 صباحا