icon



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في اوبرا سات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





ماكرون من برلين: أوروبا حاليا فى مفترق طرق وتعيش لحظة فريدة

ماكرون من برلين: أوروبا حاليا فى مفترق طرق وتعيش لحظة فريدة قال الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، إن quot;أوروبا تقف حا ..



19-04-2018 06:24 مساء
tefadish
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2018
رقم العضوية : 1
المشاركات : 2234
الدولة : مصر ام الدنيا
الجنس : ذكر
الدعوات : 13
قوة السمعة : 190
موقعي : زيارة موقعي
 offline 


201804171127212721

ماكرون من برلين: أوروبا حاليا فى مفترق طرق وتعيش لحظة فريدة

 

قال الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، إن "أوروبا تقف حاليًا فى مفترق طرق"، موضحًا اليوم الخميس، على هامش لقائه مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، بالعاصمة برلين: "إننا نعيش فى لحظة مغامرة أوروبية فريدة حقا".

وأشار ماكرون إلى أنه "يتم اختبار السيادة المشتركة لأوروبا من قبل النظام العالمى"، وذكر فى هذا السياق تحديات التجارة والتحولات التكنولوجية والمناخية الكبرى، وقال: "حتى داخل دولنا هناك شك، وتنشأ رؤى قومية بشكل قوى"، وأكد أن "هذه اللحظة حاسمة قطعًا بالنسبة لمستقبل أوروبا".

ويأتى على برنامج اللقاء بين ميركل وماكرون، مناقشة عدة موضوعات تتعلق بأوروبا من بينها تعزيز منطقة اليورو، وكذلك خطط الإصلاح الأوروبى لماكرون التى تلاقى تحفظا فى برلين، لاسيما داخل الكتلة البرلمانية للاتحاد المسيحى الذى تتزعمه ميركل.

 
توقيع :tefadish
MzI0NDA0MQ5959operasat-iptv
 




الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع :1(0عضو و1ضيف)
ضيف،

الكلمات الدلالية
ماكرون ، برلين: ، أوروبا ، حاليا ، مفترق ، وتعيش ، لحظة ، فريدة ،


 









الساعة الآن 02:24 صباحا