icon



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في اوبرا سات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





اليونان تطالب روسيا بالكف عن التدخل فى شؤونها

اليونان تطالب روسيا بالكف عن التدخل فى شؤونها قالت وزارة الخارجية اليونانية إن على روسيا الكف عن التدخل فى شؤونها وعن ..



19-07-2018 02:00 مساء
tefadish
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2018
رقم العضوية : 1
المشاركات : 2234
الدولة : مصر ام الدنيا
الجنس : ذكر
الدعوات : 14
قوة السمعة : 190
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

اليونان تطالب روسيا بالكف عن التدخل فى شؤونها

22015714415

قالت وزارة الخارجية اليونانية إن على روسيا الكف عن التدخل فى شؤونها وعن معاملتها بازدراء، وذلك بعدما حذرت موسكو من عواقب طرد اليونان اثنين من الدبلوماسيين الروس.

وبعد أن أفادت تقارير بأن وزارة الخارجية الروسية اتهمت أثينا بعدم التواصل مع موسكو، قالت وزارة الخارجية اليونانية فى بيان مساء أمس الأربعاء إنها قدمت لروسيا الدليل الذى تصرفت على أساسه.

وأضافت أن السلطات الروسية "تدرك جيدا ما يقوم به مواطنوها" وقالت إنها "تسعى لإضفاء الشرعية على هذه الأفعال غير القانونية" على ما يبدو.

وجاء في البيان "يجب أن يتوقف عدم الاحترام المستمر لليونان. لا أحد يقدر أو يملك الحق فى التدخل فى شؤون اليونان الداخلية".

وأضاف البيان أن التصريحات التى أفادت تقارير بأن المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أدلت بها، تظهر "عدم فهم لعالم اليوم الذى تتمتع الدول فيه، بغض النظر عن حجمها، بالاستقلال ويمكنها تطبيق سياسة خارجية مستقلة ومتعددة الجوانب وديمقراطية".
توقيع :tefadish
MzI0NDA0MQ5959operasat-iptv
 





الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع :1(0عضو و1ضيف)
ضيف،

الكلمات الدلالية
اليونان ، تطالب ، روسيا ، بالكف ، التدخل ، شؤونها ،


 










الساعة الآن 04:26 صباحا