icon



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في اوبرا سات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





صحيفة بريطانية: الاسكتلنديون غاضبون من تحملهم فاتورة زيارة ترامب لاسكتلندا

صحيفة بريطانية: الاسكتلنديون غاضبون من تحملهم فاتورة زيارة ترامب لاسكتلندا عبر المواطنون الاسكتلنديون عن غضبهم تجاه ال ..



15-07-2018 03:16 مساء
tefadish
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2018
رقم العضوية : 1
المشاركات : 2234
الدولة : مصر ام الدنيا
الجنس : ذكر
الدعوات : 14
قوة السمعة : 190
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

صحيفة بريطانية: الاسكتلنديون غاضبون من تحملهم فاتورة زيارة ترامب لاسكتلندا

20180713125601561

عبر المواطنون الاسكتلنديون عن غضبهم تجاه الحكومة البريطانية، بعدما تردد أن زيارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب للبلاد تكلفت ما يقرب من 5.8 مليون دولار.

وذكرت صحيفة (ديلى ميل) البريطانية أن العديد من الاسكتلنديين طالبوا السلطات البريطانية على وسائل التواصل الاجتماعى بدفع تلك الفاتورة الأمنية باهظة التكاليف .

وذكرت الصحيفة أن وزير العدل الاسكتلندى حمزة يوسف كتب رسالة إلى وزير الداخلية البريطانى ساجد جاويد الشهر الماضى يقول فيها إن الحكومة "لا يجب عليها تحميل الشرطة الاسكتلندية فاتورة الأمن التى تبلغ حوالى 6 ملايين دولار أثناء الزيارة، بينما طالب آخرون من سكان اسكتلندا الحكومة البريطانية بتحميل الولايات المتحدة فاتورة تكاليف الأمن التى تكبدتها حينما زار ترامب منتجع تيرنبرى للجولف فى اسكتلندا.

وقال أحد السكان "أتمنى إن يحملوا ترامب فاتورة تكاليف أمنه على الأقل فى عطلة نهاية الأسبوع الذى قضاها فى ملعب الجولف، فى اسكتلندا".

يذكر أن الرئيس الأمريكى بدأ زيارة رسمية لبريطانيا يوم الجمعة الماضى تستغرق أربعة أيام.
توقيع :tefadish
MzI0NDA0MQ5959operasat-iptv
 





الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع :1(0عضو و1ضيف)
ضيف،

الكلمات الدلالية
صحيفة ، بريطانية: ، الاسكتلنديون ، غاضبون ، تحملهم ، فاتورة ، زيارة ، ترامب ، لاسكتلندا ،


 










الساعة الآن 04:11 صباحا