icon



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في اوبرا سات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الكرملين: تصريحات ترامب حول "التيار الشمالى ـ 2" لن تعقد المباحثات مع بوتين

الكرملين: تصريحات ترامب حول quot;التيار الشمالى ـ 2quot; لن تعقد المباحثات مع بوتين اعتبر المتحدث الصحفى باسم الرئاسة ..



12-07-2018 02:58 مساء
tefadish
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2018
رقم العضوية : 1
المشاركات : 2234
الدولة : مصر ام الدنيا
الجنس : ذكر
الدعوات : 14
قوة السمعة : 190
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

الكرملين: تصريحات ترامب حول "التيار الشمالى ـ 2" لن تعقد المباحثات مع بوتين

2017041304070979 
اعتبر المتحدث الصحفى باسم الرئاسة الروسية (الكرملين)، دميترى بيسكوف، أن تصريحات الرئيس الأمريكى عن مشروع (التيار الشمالي-2) مظهرا من مظاهر المنافسة غير النزيهة، ومحاولة لإجبار أوروبا على شراء الغاز الطبيعى المسال من مصادر بديلة، مشيرا إلى أن هذه التصريحات لن تعقد المباحثات القادمة بين ترامب وبوتين.

وقال بيسكوف للصحفيين اليوم الخميس "نحن نرى أن هذه مسألة منافسة اقتصادية، وأن على المشترين اتخاذ القرار بشأن تفضيل هذا المصدر أو ذاك على أساس المنافسة الاقتصادية البحتة"، مشيرا إلى أن موسكو أكدت مرارا أنها ضامن يمكن الاعتماد عليه لأمن الطاقة فى أوروبا.

وتابع قائلا "لا نتفق مع التصريحات المتعلقة باعتماد ألمانيا على الغاز الروسى، لأن مثل هذه الشحنات من غاز الأنابيب لا تؤدى إلى اعتماد دولة على بلد آخر، بل تؤدى إلى الاعتماد المتبادل".

وفى سياق أخر، ذكر بيسكوف أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، بحث مع مستشار المرشد الأعلى الإيرانى للشئون الدولية على أكبر ولايتى، خلال اجتماعهما اليوم، الوضع فى سوريا وقضايا العلاقات الثنائية والاتفاق النووى مع طهران، مشيرا إلى أن المسئول الإيرانى سلم بوتين رسالتين تتعلقان بالدرجة الأولى بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

وقال بيسكوف أن ولايتى سلم الرئيس بوتين رسالتين، أحدها من المرشد الأعلى الإيرانى والثانية من رئيس الدولة، موضحا أنه تمت مناقشة الوضع فى المنطقة والأوضاع فى سوريا وتم التأكيد على الالتزام بخطة العمل المشتركة تجاه الاتفاق النووى مع إيران.

وامتنع بيسكوف عن الحديث عما إذا كان تم التوصل إلى تفاهم حول وجود القوات الإيرانية فى سوريا، خلال اجتماع بوتين مع رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو أمس الأربعاء.

من جانبه، أعلن على أكبر ولايتى، أن لقاء رؤساء روسيا وتركيا وإيران حول سوريا سيُعقد فى طهران قريبا، مضيفا "أن الرئيس بوتين أبلغنا أنه سيتوجه إلى طهران قريبا للمشاركة فى اللقاء حول سوريا"، موضحا أنه سيُعقد اجتماع لرؤساء دول بحر قزوين فى المستقبل القريب  
توقيع :tefadish
MzI0NDA0MQ5959operasat-iptv
 




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
ترامب يتجاوز البروتوكول الملكى وينقل تصريحات عن الملكة إليزابيث حول البريكست tefadish
0 98 tefadish
برلمانى روسى: تصريحات ترامب بشأن الصواريخ الذكية "خيال سياسى" tefadish
2 173 tefadish

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع :1(0عضو و1ضيف)
ضيف،

الكلمات الدلالية
الكرملين: ، تصريحات ، ترامب ، "التيار ، الشمالى ، 2" ، تعقد ، المباحثات ، بوتين ،


 










الساعة الآن 04:11 صباحا