icon



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في اوبرا سات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





جارديان: أردوغان ينهى زيارة لبريطانيا بوصف الصحفيين المسجونين بـ"إرهابيين"

جارديان: أردوغان ينهى زيارة لبريطانيا بوصف الصحفيين المسجونين بـquot;إرهابيينquot; قالت صحيفة quot;الجارديانquot; ال ..



16-05-2018 06:24 مساء
tefadish
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2018
رقم العضوية : 1
المشاركات : 2234
الدولة : مصر ام الدنيا
الجنس : ذكر
الدعوات : 13
قوة السمعة : 190
موقعي : زيارة موقعي
 offline 



20180324013006306

جارديان: أردوغان ينهى زيارة لبريطانيا بوصف الصحفيين المسجونين بـ"إرهابيين"

 

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية فى تقرير لمحررها الدبلوماسى باتريك وينتور إن رئيس تركيا، رجب طيب أردوغان أنهى زيارته الرسمية التى استمرت ثلاثة أيام إلى المملكة المتحدة بإصراره على أن جميع الصحفيين المحبوسين فى السجون التركية مجرمين إرهابيين، متجاهلا بذلك تحذير رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماى بعدم تجاهل القيم الديمقراطية غير أنه أصر أنه يسعى للدفاع عن دولته مقابل "الضغوط غير العادية على الانقلاب الفاشل والإرهاب الكردى".

وفى مؤتمر صحفى فى داونينج ستريت إلى جانب ماى، لم يشر أردوغان إلى تصريحاتها حول حقوق الإنسان، بل حثها على القيام بالمزيد من أجل تسليم المنفيين الأتراك من الحركات التابع لجولن أو للأكراد، محذرا من أنها إذا لم تقم بتصرف ضد الإرهابيين، سيكون لذلك تأثيرا سلبيا على بلادها.

وفى شهر مايو، وهى حريصة على توقيع اتفاق تجارة حرة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى (Brexit) مع تركيا، قالت أن المملكة المتحدة كانت دائماً مستعدة لتسليم الإرهابيين الأكراد إذا تم تقديم الأدلة.

ويعتقد أردوغان أن رجل الدين المنفى فتح الله جولن، الموجود حاليًا فى الولايات المتحدة، كان وراء الانقلاب العسكرى الفاشل عام 2016.

توقيع :tefadish
MzI0NDA0MQ5959operasat-iptv
 




الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع :1(0عضو و1ضيف)
ضيف،

الكلمات الدلالية
جارديان: ، أردوغان ، ينهى ، زيارة ، لبريطانيا ، بوصف ، الصحفيين ، المسجونين ، بـ"إرهابيين" ،


 









الساعة الآن 02:32 مساء