icon



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في اوبرا سات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





شنطة رمضان تغزو المحافظات.. "التموين": بيع 100 ألف عبوة منها فى الوجه البحرى حتى الآن

شنطة رمضان تغزو المحافظات.. quot;التموينquot;: بيع 100 ألف عبوة منها فى الوجه البحرى حتى الآن.. quot;القابضة الغذائيةqu ..



15-05-2018 03:16 مساء
tefadish
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2018
رقم العضوية : 1
المشاركات : 2234
الدولة : مصر ام الدنيا
الجنس : ذكر
الدعوات : 13
قوة السمعة : 190
موقعي : زيارة موقعي
 offline 



201705020751165116

شنطة رمضان تغزو المحافظات.. "التموين": بيع 100 ألف عبوة منها فى الوجه البحرى حتى الآن.. "القابضة الغذائية": إقبال كبير على معرض "أهلا رمضان".. والمصيلحى: زيادة طرح السلع بنسبة 50% لتلبية احتياجات المواطنين

تواصل الحكومة والممثلة فى وزارة التموين والتجارة الداخلية توفير سلع ومنتجات اللحوم والدواجن فى مختلف المحافظات سواء من خلال معارض "أهلا رمضان" بالقاهرة أو بفروع المعارض بمختلف المحافظات تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتوفير كافة المنتجات خلال شهر رمضان والوصول إلى القرى والنجوع والمناطق التى لا يتواجد بها منافذ سلعية، حيث تقوم الشركة القابضة للصناعات الغذائية، برئاسة الدكتور علاء الدين فهمى بمد منافذ المعارض بالسلع والمنتجات يوميا.

زيادة ضخ السلع الأساسية واللحوم والدواجن
وأكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه سيتم زيادة طرح المنتجات خاصة السلع الأساسية واللحوم والدواجن والأسماك بكميات إضافية كبيرة تصل لـ 50% لتلبية احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان، خاصة وأن معدل الاستهلاك يزداد خلال الشكر الكريم، كما ستقوم المجمعات الاستهلاكية بتوفير مختلف السلع والمنتجات بالتوازى مع معارض أهلا رمضان فى القاهرة والمحافظات المختلفة.

توجيهات من الرئيس السيسي بضبط الأسعار
وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وجه بضبط الأسعار خلال الشهر الكريم، وأن توفير السلع بكميات كبيرة يعمل على حدوث توازن الأسواق وبالتالى استقرار فى الأسعار .

وأضاف الدكتور على المصيلحى وزير التموين، أن معارض "أهلا رمضان" تقوم بطرح السلع بسعر التكلفة بدون الحصول على هامش ربح، وذلك من خلال مبادرة القطاع الخاص والشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة، لتخفيف العبء عن المواطنين وتلبية احتياجاتهم من مختلف المنتجات.

75 جنيهًا سعر شنطة رمضان
فيما أعلن الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن بدء بيع "شنط رمضان " من خلال شركتى الجملة "العامة والمصرية" ومنافذ المجمعات الاستهلاكية ومعارض أهلا رمضان بسعر الشنطة 75 جنيها.

وأوضح أن شنطة رمضان تتضمن العديد من السلع منها كيلو سكر بسعر 8.5 جنيه، وزجاجة زيت طعام خليط عبوة لتر بسعر 18.5 جنيه، و2 كيلو أرز محلى بسعر 17 جنيهًا، وعبوة مسلى نباته زنة 500 جرام بسعر 11.5 جنيه، وعبوة صلصة زنة 300 جرام بسعر 5 جنيهات، و2 كيس مكرونة بسعر 4.5 جنيه زنة الواحد 350 جرامًا، وكيلو بلح شعبى بسعر 10 جنيهات.

توفير السلع لأهالى شمال سيناء
وأضاف الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أنه يتم التنسيق مع اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء بشأن توفير كافة السلع خاصة الاساسية ومنتجات اللحوم والدواجن والأسماك بشكل مستمر، كما تم التنسيق مع المحافظة بشأن تأمين احتياجات المواطنين لعدة أشهر.

ولفت إلى أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين شدد على ضرورة تأمين مخزون استراتيجى للمحافظات الحدودية خاصة شمال سيناء كما تم تخفيض أسعار الحوم الطازجة لاهالى شمال سيناء إلى 80 جنيها بدلا من 85 جنيها حتى نهاية الشهر الجارى.

بيع 100 ألف شنطة رمضان
من جانبه، قال جمال الشرقاوى رئيس الشركة العامة للجملة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية انه تم بيع ما يقرب من 100 ألف شنطة رمضان بسعر 75 جنيها للشنطة بمنافذ الشركة ومعارض "أهلا رمضان" بمحافظات الوجه البحرى حتى الآن وذلك من الكميات المستهدف بيعها إضافة إلى قيام الشركة المصرية لتجارة الجملة ببيع شنط ومنتجات رمضان بمحافظات الوجه القبلى أضاف إلى توفير منتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية.
توقيع :tefadish
MzI0NDA0MQ5959operasat-iptv
 




الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع :1(0عضو و1ضيف)
ضيف،

الكلمات الدلالية
شنطة ، رمضان ، تغزو ، المحافظات.. ، "التموين": ، عبوة ، منها ، الوجه ، البحرى ، الآن ،


 









الساعة الآن 01:27 مساء